fbpx

رئيس الائتلاف الوطني يتفقد المنشآت الخدمية والاقتصادية المشيدة حديثاً في مدينة عفرين بريف حلب

1 120

تفقد رئيس الائتلاف الوطني هادي البحرة، يوم أمس، برفقة وفد من الائتلاف الوطني، ووزير المالية والاقتصاد في الحكومة السورية المؤقتة عبد الحكيم المصري، ومجلس عفرين المحلي، المنشآت الاقتصادية المشيدة حديثاً ومنها سوق الهال الجديد في مدينة عفرين بريف حلب، حيث ناقش الوفد مع المجلس أهمية وجود السوق بالمنطقة.

وضم وفد الائتلاف كلاً من أعضاء الائتلاف: بهجت الأتاسي، وعبد الباسط عبد اللطيف، وأحمد بكورة، وعاطف زريق، ومحمد الخلف، ومحمد علي عيسى، ومحمد شيخ رشيد، وأسعد عليطو.

وتحدث نائب رئيس المجلس وعضو الائتلاف الوطني محمد شيخ رشيد عن أهمية مشروع سوق الهال الجديد في المنطقة، حيث أكد أن مساحة السوق تصل إلى 50,000 م٢، كما أنه يضم 144 محلاً تجارياً.

وأشار إلى وجود قسم إداري و25 محلاً خدمياً داخل السوق، إضافة إلى وجود مسجد وحمامات عامة وقسم للشرطة وساحة تفريغ وموقف خاص بسعة 220 موقفاً.

بدوره، أشاد رئيس الائتلاف الوطني بخطوة تشييد منشآت اقتصادية جديدة في مدينة عفرين، حيث سيعود أثرها على المنطقة عامة، من حيث توفير المواد الغذائية الأساسية للمواطنين وتصريف المنتجات الزراعية والصناعية وتوفير فرص عمل، كما ثمن جهود المجلس المحلي لمدينة عفرين في تقديم الخدمات إلى الأهالي في المنطقة.

المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري

1 تعليق
  1. Robert Young says

    I wanted to thank you for this good read!!
    I definitely enjoyed every bit of it. I have got you bookmarked to look at
    new things you

لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني