fbpx

شرطة “ب ي د” تقتل طفلاً نازحاً بطريقة “حاقدة” وترمي جثته لأهله

0 47

قتلت دورية تابعة لميليشيا الوحدات الكردية ب ي د (قسد جزء منها) الطفل “محمد ماجد الصالح” (16) عاماً أثناء مطاردته حين كان يقود دراجته النارية في مدينة الطبقة غرب الرقة.

وأفاد مراسل أورينت زين الدين العكيدي أن الطفل ينحدر من بلدة عقيربات في حماة ونازح في الرقة مع عائلته منذ 2016 بعد أن فرّ من بطش ميليشا أسد وتنظيم داعش إذ فقد بعض أفراد عائلته وأقاربه بقصف كيماوي عام 2016 نفذه النظام وقتها على ريف حماة الشرقي ولم تذكر في الإعلام بسبب وجود تنظيم داعش في المنطقة.

وأكد زين أن الحادثة بدأت بمطاردة دورية الأسايش (الشرطة التابعة لتنظيم ب ي د) والتي كانت تتمركز قرب سجن عايد للطفل بسبب قيادته دراجة نارية، وحسب شهادة أحد أقاربه فقد تم رمي جثة الطفل من قبل أحد عناصر الدورية في الحي الذي يسكن فيه، بعد أن أصيب بعدة طلقات في منطقة الظهر.
انتهاكات وجرائم مستمرة لميليشيا قسد
ليست هذه هي المرة الأولى التي تستهدف فيها ميليشيا ب ي د وقسد الأطفال في المنطقة فقد سبق أن ارتكبت الميليشيا انتهاكات وجرائم ضد مدنيين في ريف الزور؛ وأكد مراسنا أن ميليشيا قسد قتلت قبل فترة الطفل “أحمد الجداع” 13 سنة في بلدة الصبحة وقتلت عبد الحي محمد جهاد في بلدة درنݘ أيضاً.
المصدر: أورينت

لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني