fbpx

وفد من منظمة JHR “صحفيون لأجل حقوق الإنسان يزور مكتب صحيفة نينار برس في غازي عنتاب

0 71

استقبل رئيس تحرير صحيفة نينار برس السيد أسامة آغي ومعه سكرتير تحرير الصحيفة السيد خالد الوهب وفداً من منظمة JHR الكندية والمكون من المدير المالي في الشركة الرئيسية السيد NABIN POKHAREL والسيد المدير الإقليمي للمنظمة الأستاذ تمام حازم.

وقد شرح آغي للوفد سياسة صحيفة نينار برس والتي ترتكز على أسس نشر ثقافة حقوق الإنسان وفق الإعلان العالمي لهذه الحقوق، وعلى مكافحة خطاب الكراهية بكل أنواعه، وعلى تعميق حقوق المرأة في المجتمع. وشرح آغي أن صحيفة نينار برس تهتم بشؤون السوريين في مناطق سورية المختلفة وفي بلدان اللجوء بصورة عامة وفي تركيا بصورة خاصة. موضحاً أن الصحيفة ممولة بصورة بسيطة من مؤسسها رئيس تحريرها. كذلك أشاد آغي بالتعاون المثمر بين نينار برس ومنظمة صحفيون لأجل حقوق الانسان في تركيا. متمنياً تطوير التعاون بينهما.
وتحدث السيد سكرتير التحرير الأستاذ خالد الوهب عن الوضع الإداري والفني الخاصين بصحيفة نينار برس. وعن طبيعة نشاطاتها المختلفة، وتغطيتها لأحدث وفعاليات في تركيا وفي الشمال السوري.
بدوره شرح السيد نابين أن منظمتهم تقوم من خلال برامجها بتحسين شروط عملها معتمدة على مراجعة سياستها البرامجية بما يحقق الفائدة لأوسع.
وفي نهاية الزيارة ودّعت إدارة نينار برسالوفد الزائر متمنية لهم النجاح في مهامهم.

لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني