fbpx

مغردون على ترند تويتر.. مسلسل موسى “هيكسر الدنيا”

0 326

حصل مسلسل “موسى” الذي يلعب دور البطولة فيه النجم المصري محمد رمضان، على تقدير وإعجاب كبيرين من الجمهور، حيث عُرضت الحلقة الأولى منه وأنتجت رضا كبيراً لدى المشاهدين، وحصلت على ردود فعل إيجابية، بسبب التشويق والإثارة التي جذبت المتابعين، ودفعتهم لمتابعة أحداث المسلسل.

فكرة مسلسل “موسى”، تقوم على شاب (محمد رمضان)، يعمل في صيد التماسيح، ثم يغيّر مهنته، ليعمل في الحدادة.

وقد تصدر هاشتاج “موسى” ترند تويتر في جمهورية مصر العربية، بعد أن عُرضت الحلقة الأولى من المسلسل المذكور. وقد جاءت تغريدات مختلفة تعبّر عن الإعجاب بهذا العمل الفني، حيث قال أحد المتابعين: “محمد رمضان هيكسر الدنيا بهذا المسلسل”. وقال متابع آخر: “كالعادة جاري اكتساح الجميع، نمبر ون في ملحمة موسى”.

وشاع بين الجمهور “أن مسلسل موسى مسلسلٌ خرافي بيكسر الدنيا”.

والحلقة الأولى من مسلسل “موسى” كشفت عن كفاح “موسى” والذي يجسد شخصيته الفنان النجم محمد رمضان. إذ كانت هناك أحداث كثيرة ومثيرة، واستطاع المخرج محمد سلامة تقديم حلقته الأولى بصورة توحي بأن أحداثاً قوية لا بدّ أن تحدث في الحلقات القادمة.

المسلسل “موسى” الذي يُعرض على شاشة DMC كل يوم في الساعة السادسة والنصف مساء، يحمل بين طياته قصة حب تجمع البطل “موسى” ونجاة ابنة العمدة، ولكن “موسى” لن يكون بطلاً وحيداً في اجتذاب قلب نجاة، بل هناك من ينافسه، وتحديداً شاب والده من تجار الآثار.

تشارك الفنانة هبة مجدي بهذا العمل الفني، حيث تقوم بدور (شفيقة شقيقة موسى)، كذلك تلعب الفنانة عارفة عبد الرسول دور أم “موسى” في هذا المسلسل”.

يقول متابعون للحلقة الأولى من مسلسل موسى: “محمد رمضان دائماً في صدارة الشاشة العربية.

من الجدير التنويه له، أن مسلسل “موسى هو من بطولة محمد رمضان والفنانة سمية الخشاب، والفنانة عبير صبري، والفنان رياض الخولي، وسيد رجب، وصبري فواز ومنذر رياحنة، وهبة مجدي وفريدة سيف النصر، وعارفة عبد الرسول، وأمير صلاح.

مسلسل موسى يصنف من ضمن الدراما المصرية الصعيدية، كتبه الكاتب المصري ناصر عبد الرحمن، وقد أنتجته شركة سينرجى.

لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني