fbpx

شريهان تعود إلى الشاشة بعد غياب 19 عاماً.. عبر إعلان لـ “فودا فون”

0 612

قدمت الفنانة المصرية الشهيرة شريهان إعلاناً لصالح شركة اتصالات فودافون، هذا الإعلان أتى بعد أن أجرت الفنانة قرابة 30 عملية جراحية في عمودها الفقري.

وقد احتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعودة الفنانة شيريهان إلى الشاشة من جديد، من خلال تقديمها إعلاناً لشركة فودافون للاتصالات.

وقد جاء ظهور شريهان في هذا الإعلان وكأنها تقوم بتمثيل الحادثة التي ابعدتها عن شاشة السينما والتمثيل عموماً، حيث ظهرت وكأنها تطير في الفضاء فاردة ذراعيها.

إعلان شريهان الخاص بفودافون أظهرها في حالة بهيجة حيث شعرها يتطاير، لكن ثمة تعليق يقول إن شريهان تحكي قصتها عبر هذا الإعلان.

يمكن القول إن ظهور شريهان في إعلان شركة الاتصالات فودافون ظهور مليء بالأمل، فالحادثة المروعة التي تعرضت لها شريهان قبل عقدين من الزمان، لم تكن حادثة عادية، ولهذا يبدو ظهورها في هذا الإعلان بمثابة رسالة إرادة وتصميم على فعل الأمل ومقاومة الإحباط والاستسلام.

إعلان شريهان ربما يلخص قصة حياتها منذ أن بدأت تحلم بصعود سلم الشهرة والمجد الفني، وكيف استطاعت أن تتصدر واجهة الشاشة، وتنجح. ولهذا لا يبدو الإعلان وكأنه مجرد عملٍ صغير، بل هو تحدٍ عظيم لحالة الوجع والإحباط اللذين اسرا شريهان لسنوات طوال.

الفنانة شريهان لم تنس أن توجه رسالة لجمهورها عبر تغريدة على حسابها على موقع تويتر، حيث غرّدت قائلة: “أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة انحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً، ودون ترتيب ولا استثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر 2002، مشاعري كلها متلخبطة لكن سعيدة”.

وتابعت الفنانة شريهان: “كنت بكتب، بكتب، وبكتب رسائل كتيييير لا يعلمها غير ربي، وأبعت لكم وأحلم بثانية احتضاني، وانحناءة شكر لكم جميعاً، لكنها كانت من طرف واحد، مكنتش عارفه ازاي أقدر أقولها لواحد فيكم وبنفسي، ولو عليا، كنت عايزه أدخل بيت بيت وزقاق زقاق وشارع شارع وحارة حارة وكل حي ومدينة وقرية”.

لم تنس الفنانة شريهان أن تغرّد أيضاً قائلة: “شكراً و100 مليون انحناءة شكر وقبلة على جبين كل واحد بداية من أصغر مولود ومواطن مصري وصولاً لآخر انسان في العالم. شكراً”.

وغابت شريهان عن الشاشة منذ عام 2002 بعد فلمها “العشق والدم” بسبب إصابتها بمرض سرطان الغدد اللعابية، لكنها تعافت منه.

لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني