fbpx

رئيس الائتلاف الوطني يتابع وضع السيدة ليلى محمد بعد تعرضها للاعتداء في عينتاب

1 316

أكد رئيس الائتلاف الوطني سالم المسلط أنه يتابع عن كثب وضع السيدة ليلى محمد التي تعرضت للاعتداء في حادثة في ولاية عنتاب أمس.

وأوضح المسلط أنه تواصل مع عائلة السيدة للاطمئنان على وضعها الصحي وللتأكيد على متابعة الائتلاف الوطني للحادثة.

وقال المسلط: “إن أي اعتداء على أي شخص مهما بلغ من العمر ومهما كانت جنسيته أمر مرفوض ومُدان، وإن ماحصل للسيدة السورية المسنة يمسنا جميعاً ولا يمكن القبول به”.

وبمتابعة الأمر فقد بدأت الجهات الرسمية التركية بالتحقيق في ما حدث وستأخذ الإجراءات الرادعة .

مؤكداً أن ما حصل هو إجراء فردي لا يمت لأخلاق الشعب التركي الصديق بصلة؛ في دولة يسودها القانون وتحفظ لمواطنيها ولضيوفها حقوقهم وكرامتهم.

وحذر من الشخصيات التي تستغل مواقع التواصل الاجتماعي للإساءة للعلاقة بين الشعبين الشقيقين، مبيناً أن هذه الحوادث الفردية لا يمكن أن تغطي على الطبيعة الودودة للشعب التركي الذي استقبل ملايين السوريين ووقف إلى جانب الشعب السوري ودعم ثورته وقضيته منذ أحد عشر عاماً.

المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري

1 تعليق
  1. فواز المفلح says

    ما حدث يتحمل مسؤوليته الأحزاب ذات الفكر العنصري والمتحالفة معها من الأحزاب الأخرى والتي كنا نظن برؤسائها خيرا حتى أنكشفت نواياهم وتستخدم السوريين ورقة لدعاية أنتخابية وتستغل بعض المغفلين وتدفع بهم لهذة التصرفات التي تسيء لشعب عريق ومسلم ولدولة عريقة ولها تاريخ حافل بالعمل الأنساني
    ما أستغربه كيف يخالف البعض ارائهم واخلاقهم مبادئهم ويتحالفون مع احزاب عنصرية تتأجر بأنسانية المضطهدين والمظلومين وتهددهم وتتوعدهم بالطرد فقط فأؤلئك الأنسانيين كما يظهر للبعض هم أشد خطرا علينا من الذي يظهر عداوته للمظلومين لأنه يساعد الظالم لتحقيق وعوده الظالمة بحق الأنسانية
    ما اود قوله أن الجاني هو ضحية لعنصرية من ذكرتهم انفا

لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني