fbpx

صور تتحدث عن عودة الائتلاف لحاضنته الشعبية والثورية بزخم كبير

0 189

‏تناول السيد رئيس الائتلاف طعام الإفطار اليوم في بيت عائلة مباركة وأم عظيمة هي السيدة عائشة كميان التي قدّمت ثلاثة من أبنائها شهداء في سبيل هذه الثورة وتقوم على تربية أحفادها بصبر ورضا، اثنان من أولادها الشهداء كانوا من أبطال الدفاع المدني، تقبلهم الله جميعاً في الفردوس الأعلى.

‏لقاء مع عدد من إداريي وطلبة معهد الفرقان في مدينة بزاعة بريف حلب، ونفخر بهذا المعهد حيث النشأة، حيث تأسس في عام 2017 وقد تجاوز عدد طلابه 3000 طالب، تخرج منهم إلى اليوم أكثر من 100 طالب حافظ لكتاب الله.

‏زار السيد رئيس الائتلاف اليوم جامعة المعالي في مدينة الباب بريف حلب، والتقى مع الكادر الإداري والتعليمي، واطلعنا على أقسام الجامعة وكلياتها وخططها التعليمية، لا خيار لنا إلا دعم المؤسسات التعليمية بكل ما نستطيع، فقد كانت منظومة التعليم بكل عناصرها هدفاً أساسياً لحرب النظام المجرم على السوريين.

تشرفنا اليوم بلقاء المجلس المحلي وثلة طيبة من وجهاء مدينة الباب بريف حلب في المركز الثقافي للمدينة، وأكدنا على ضرور تمثيل المدينة في الائتلاف بحكم أنه بيت الثورة والمظلة الجامعة لكل قواها، وبحثنا أوضاع المدينة الإدارية والمعيشية واطلعنا على أعمال المجلس ومشاريعه الخدمية.

التقينا اليوم بالكادر الإداري في معبر مدينة الراعي بريف حلب، وطاقم العمل فيه، واطلعنا على واقع المعبر وسير أعماله، وأثنينا على حرفية العمل والتنظيم والتنسيق، وبحثنا التحديات والعوائق التي تواجه العاملين فيه، والحلول المقترحة.

التقينا اليوم مع وجهاء ومخاتير وثوار مدينة بزاعة في ريف حلب، وأكدنا على ضرورة أن نكون جميعاً يداً واحدة في العمل من أجل تحرير بلادنا من الطغاة والمستبدين، وضرورة الشراكة الحقيقية بين جميع مؤسسات الثورة وكوادرها وأهلها من أجل تقويم الأخطاء وتعزيز المسار الصحيح.

لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني