fbpx

منظمة “سوريا طريق الحرّية” تبارك للسوريين بعيد الفطر

0 345

أصدرت المنظمة الأمريكية السورية (سوريا طريق الحرّية) بياناً قالت فيه إنها تبارك للسوريين في كل مكان بعيد الفطر السعيد.

نينار برس وصلتها نسخة من هذا البيان وتنشر محتواها.

أيها السوريين الأحرار في كلّ مكان:

تتقدم منظمتنا (منظمة سوريا طريق الحرية) بالتهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد لهذا العام 2023.

إننا على أملٍ أن تتحرر بلادنا سوريا قريباً من النظام الأسدي الاستبدادي، الذي لم يدع أي وسيلة أو أسلوب لسحق ثورتنا، هذه الثورة كان بإمكانها أن تكون مرتكزاً للتغيير في المنطقة العربية بأجمعها، هذا الأمر دفع بقوى الاحتلال الأجنبية لمناصرة نظام الظلم والقهر والإبادة، وفي مقدمتهم نظام بوتين، الذي يشنّ حرباً على شعب أوكرانيا المسالم، كما شنّها على الشعب السوري الثائر، وإننا ندرك أن عمر الاحتلالات الأجنبية لبلادنا في طريقها إلى الزوال.

أيها السوريون الأحرار: وأنتم تحتفلون بعيدي الفصح المجيد والفطر المبارك، يعرف العالم تصميمكم على الكفاح من أجل نيل الحرية والكرامة وبناء الدولة المدنية الديمقراطية التي تشكّل الحضن الوطني الواسع لكلّ المكونات السورية المختلفة، في إطار من الاستقلال الناجز ووحدة الأرض والشعب السوريين. وإن ذلك لن يتمّ بغير إزالة هذا النظام.

إن قوى الاحتلال البغيضة والمعتدية على شعبنا لن تستطيع تنفيذ مآربها في أرضنا وعلى حساب شعبنا، وفي مقدمة هذه القوى كل الميليشيات الطائفية، التي استقدمتها إيران إلى بلادنا للفتك بشعبنا، ومن أجل تغيير الديمغرافية السكانية لصالح مخططاتهم العدوانية.

كذلك، فشعبنا الذي تحمّل كل العدوان الروسي، لهو قادر على طرد هذا الاحتلال عن أرضه، وتصفية وجوده في كل المجالات، وفي مقدمتها تفكيك قواعده العسكرية في طرطوس وغيرها من المناطق، وفي استعادة ثرواتنا المختلفة، التي قدمها النظام الأسدي للمعتدين، للحفاظ على كرسي الحكم بأي ثمن.

أيها السوريون الأحرار: طريق النصر ليس ببعيد، فأعداؤكم يخوضون في وحل أزماتهم الاقتصادية والسياسية، وهو ما يجب أن يدفع قوى الثورة من أجل الإعداد لمرحلة ما بعد هذا النظام الكبتاغوني القاتل، وتوظيف قدرات السوريين في كل مكان من أجل ترحيله إلى مزبلة التاريخ إلى الأبد.

لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني