fbpx

عقب مهاجمة بشار الأسد لها في جدة.. تركيا تقتل وتجرح 7 من ميليشياته شرق حلب

0 30

قُتل وجرح 7 عناصر من ميليشيا أسد على الأقل بقصف لطيران مسيّر تركي استهدف سيارتين عسكريتين للميليشيا في ريف حلب الشرقي، وذلك عقب مهاجمة زعيم عصابة المخدرات بشار الأسد لتركيا ووصفها حكومتها بالمنحرفة تركيا أثناء مشاركته بالقمة العربية التي اختتمت أعمالها في مدينة جدة السعودية اليوم.

قتلى وجرحى لميليشيا أسد بقصف تركي

وأفاد مراسلنا في ريف حلب مهند العلي، بأنّ طائرة مسيّرة تركية استهدفت سيارتين تقلان عناصر لميليشيا أسد على أطراف قرية مجرى وسطاني بالقرب من منطقة الأربعة كيلو بريف منبج الشمالي شرق حلب.

وبحسب ما ذكر مراسلنا، فإن السيارتين كانتا تقلان عناصر من ميليشيا أسد من مجرى الوسطاني لتعزيز نقاط الميليشيا بالقرب من قرية عون الدادات شمال منبج.

وذكر أن استهداف السيارتين جاء بعد تحليق للطيران المسيّر في أجواء المنطقة لمدة ساعتين تقريباً، مشيراً أن القصف أسفر عن مقتل 4 عناصر من ميليشيا أسد وإصابة 3 آخرين، وتم نقلهم إلى مستشفيات مدينة حلب.

كما أدى القصف إلى احتراق إحدى السيارتين بالكامل، لافتاً إلى أن حصيلة القتلى مرشحة للازدياد نتيجة وجود إصابات خطرة في صفوف عناصر الميليشيا.

بشار الأسد يهاجم تركيا بالقمة العربية

ويأتي هذا الاستهداف التركي لعناصر من ميليشيا أسد عقب مهاجمة إمبراطور المخدرات بشار الأسد لتركيا خلال كلمته التي ألقاها في القمة العربية التي عقدت اليوم في جدة.

ووجّه بشار الأسد في كلمته الاتهامات إلى تركيا متحدثاً عما أسماه بـ “خطر الفكر العثماني التوسعي المطعّم بنكهة إخوانية منحرفة”.

المصدر: أورينت

لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني