fbpx

لونا الشبل في العناية المشددة.. قرارات إبعاد واتهامات بالتخابر وحادث سير مدبر

0 45

وأعلنت “رئاسة الجمهورية” مساء اليوم تعرض المستشارة الخاصة لونا الشبل لإصابات شديدة من جراء تعرضها لحادث سير على أحد الطرق المؤدية لمدينة دمشق عصر اليوم، في تأكيد لما نشره تلفزيون سوريا قبل ساعات، في حين لم يتطرق النظام في الإعلان عن تفاصيل الحادث المدبر بحسب ما كشفت عنه مصادر خاصة لتلفزيون سوريا.
وكشفت مصادر تلفزيون سوريا أن سيارة مصفحة صدمت السيارة التي كانت فيها الشبل على أوتوستراد دمشق يعفور، مما دفع سيارتها باتجاه منصف الطريق، موضحة أن السيارة التي صدمتها كانت مجهزة بدعامة حديدية في المقدمة، مما أدى إلى تعرض الشبل لنزيف دماغي حاد.
وعقب الحادث، تم إسعاف الشبل بدايةً إلى مستوصف الصبورة في منطقة يعفور قبل نقلها إلى العناية المشددة في مستشفى الشامي بدمشق، فيما نقل السائق والمرافق إلى مكان مجهول عقب الحادث.

تعرضت لونا الشبل، مستشارة رئيس النظام السوري، بشار الأسد، لحادث سير مروع في منطقة يعفور، مما أسفر عن تعرضها لإصابات حادة، فيما شاعت أنباء عن أن الحادث مدبر.

وقبل أسبوع اعتقلت استخبارات النظام العميد ملهم الشبل شقيق لونا الشبل بتهمة التخابر مع دولة أجنبية بحسب المصادر.
“بحاجة لمعجزة”.. بانتظار إعلان وفاة لونا الشبل
وكشف مصادر مطلعة من دمشق أن سلطات النظام السوري منعت زوج لونا الشبل، الرئيس السابق لـ”الاتحاد الوطني لطلبة سوريا”، والعضو السابق بمجلس الشعب، عمار ساعاتي، من دخول المستشفى، وأفادت المعلومات الواردة من داخل مستشفى الشامي بأن حالة النزيف التي تعاني منها الشبل شديدة للغاية، وأن هناك انتظاراً لضوء أخضر لإعلان الوفاة.

وانتشرت صورة قرار موقع من وزير التعليم العالي في حكومة النظام يقر إنهاء خدمات ساعاتي وتصفية حقوقه.

وفشلت محاولات ساعاتي بنقل زوجته الشبل إلى بيروت، ثم وصل أطباء من لبنان وأكدوا له أنها في حالة غيبوبة و”بحاجة لمعجزة”.
المصدر: تلفزيون سوريا

لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني